جبات سريعة وسهلة لمتحدى الطبخ

جبات سريعة وسهلة لمتحدى الطبخ                                                                                                            

دعونا نواجه الأمر ، والطبخ ليست أولوية قصوى في حياة كل رجل وامرأة ، أو طفل على هذا الكوكب. في الواقع ، بعيدة جدا جعلت الناس تعلم لطهي أولوية في حياتهم. هذا يعني أننا غالبا ما توجد في الأطعمة محاصر يمزج الراحة وبدلا من أن يأخذ جهد لتحضير وجبات صحية لعائلاتنا ومنطقتنا متعته الشخصية.                                                                               

ويصدق الشيء نفسه على الغداء عندما كنا غالبا ما تلجأ إلى يمكن للحساء أو مربع من المعكرونة والجبن أو بعض المنتجات الأخرى مثل بدلا من وضع جهودنا الإبداعية في صنع وجبة غداء سريعة وسهلة بعد لذيذ. سترى الكثير من الأفكار في هذا المقال ، والأمل هو أن هذه الأفكار لن تحصل على أن تبدأ بداية عظيمة لانهاء شبق الغداء يبدو أننا جميعا في أن نجد أنفسنا في وقت ما أو آخر ، بل أيضا لمحاولة أشياء جديدة على حسابك يملك.                                                                        

بادئ ذي بدء ، وليس كل وجبات كبيرة تتطلب الطهي الفعلي من أجل الإعداد. وبعضها يتطلب استخدام الميكروويف والبعض منهم سوف تحتاج إلى طهي أو على الأقل التي أعدت قبل جهة وإعادة تسخينها. والخيارات التي لا حدود لها تقريبا بمجرد فهم مفهوم الإبداعية التي يجب أن تكون في مكانها. يجب عليك أيضا أن تجد الكثير من هذه الأفكار هي في غاية البساطة سوف نتساءل لماذا على وجه الأرض لديك أبدا التفكير فيها. آمل بالتأكيد أن بعض هذه الأفكار سوف تصبح السمات الرئيسية داخل منزلك.                                                                                                                                        

يلف الخس. هذه مايك مبهج لذيذ يعامل الغداء وشغل يمكن أن تكون على استعداد في وقت مبكر ، مما يترك سوى إعادة تسخين التعبئة والتغليف عندما كنت على استعداد لتناول الطعام. هذه هي وجبة غداء لتقاسم المرح مع ديك القليل منها ، وأنه يعلمهم أن الخس هو أكثر تنوعا من الناس ينسبون اليه الفضل في كثير من الأحيان لكونه. يختار بعض الناس للذهاب مع تريكي] مستوحاة ملء ؛ عائلتي يحب تاكو مستوحاة حشوات لدينا لفات الخس. كنت حرة تماما في الخروج مع ملء المفضلة لديك للغاية نفسها.

محاولة السندويشات مع الخبز مختلفة. صدقوا أو لا تصدقوا ، أولادي الحب تجربة أشياء جديدة. انها سمة نادرة والتي أنا في غاية الامتنان. صدقوني أنا أفهم جيدا كيف أنا محظوظة. بلدي اصغر ولكن لديها صعوبة تذكر مع الخبز السميك أو يابس. الخيار المفضل لها شطيرة أصبحت هاواي لفات حلوة. نضع اللحم والجبن والخردل والمخلل في لفة لها كما لو كانت كعكة وانها بالإثارة. الأفكار العظيمة الأخرى تشمل تفريغ لفات يابس وشغل لهم اللحم البقري المشوي والشيدر. يمكنك هذا شواء في الفرن الخاص بك لبضع دقائق لسندويتش نادرة لا يرونها. الجزء الطهي هو الحد الأدنى للغاية وليس لديك لمعرفة متعمقة لإعداد أي شيء أو التمتع بهذه يعامل بسيطة. الخبز وغيرها من الأفكار العظيمة وتشمل كرواسان مع الجبن ولحم الخنزير أو سلطة الدجاج ، ورغيف خبز عربي تاكو (آخر المفضلة كبير في البيت) ، وpaninis (وهذا يعمل بشكل جيد إذا كان لديك جورج فورمان شوايه أو الصحافة بانيني).                                                                                                                                         

في حين أن هذا ليس هو نهاية كل دليل على أن تكون جميع الطهي وجبات سريعة وسهلة هو الغذاء الجيد للفكر. والأمل هو أن هذا سيحصل بنفسك العصائر الإبداعية المتدفقة بحيث يمكنك إعداد وجبات رائعة لعائلتك دون الحاجة إلى القيام الطبخ كثيرا الثقيلة بشكل رهيب جدا في هذه العملية   .

Comments

Popular posts from this blog

3 Methods For Perfectly Melted Chocolate

Chocolate Related Recipes for Diabetics