الطبخ أساسيات للمبتدئين

الطبخ أساسيات للمبتدئين

عندما يتعلق الأمر الطبخ ، فمن المهم أن نضع في اعتبارنا أن بدأ الجميع في مكان ما. أنا لا أعرف من شخص واحد ولدت مع ملعقة خشبية الطبخ وعلى استعداد للذهاب. هناك الكثير من التعلم التي يجب القيام به من أجل أن يصبح طاهيا غزير ثم هناك دائما مجالا للتحسين. ليس فقط أنت تحتاج أن يبدأ مع أساسيات عندما يتعلق الأمر الطبخ ولكنك في حاجة تقريبا لتبدأ مرة أخرى عندما تعلم لطهي والمطبخ جديدة مثل الصينية والتايلاندية ، أو الطعام الهندي.

هذا يعني أنه في أي وقت من الأوقات في دورات تعلم الطبخ من المحتمل جدا وجود شخص ما في مكان ما هو أفضل و / أو ما هو أسوأ مما كنت في الطهي. تأخذ القلب من هذا لأنه حتى في أفضل وأيام سيئة عندما يتعلق الأمر الطهي. هناك الكثير من الناس الذين كوك لأسباب مختلفة. بعض من أجل طهي الطعام والبقاء على قيد الحياة في حين أن آخرين كوك لأنهم يتمتعون في الواقع عملية الطهي. بعض كوك خلال أوقات الاضطرابات العاطفية وغيرها كوك من الضجر المحض. أيا كان لديك سبب لأغراض الطهي أو تعلم لطهي يجب عليك دائما أن تبدأ مع الاساسيات.

الشيء الأول الذي كنت بحاجة لمعرفة ما هي مصطلحات مختلفة ستجد في وصفات ، يعني في الواقع. هناك العديد من جديد وأحيانا الأجنبية السبر المصطلحات التي ستجد في وصفات مشتركة. هذه الشروط يمكن أن تعني الفرق في وصفة النجاح أو الفشل. هل ينبغي أن تكون قادرة على ايجاد القسم جيدة في أي كتاب طبخ شامل يشرح تعاريف مختلفة للمصطلحات غير مألوفة. إذا كنت لا اثق تماما ما هو المقصود بعبارة "للطي في البيض" هو في مصلحتكم أن ننظر إليه.

آخر بت كبير من المشورة عندما يتعلق الأمر أساسيات الطبخ هو محاولة أبسط وصفات لبعض الوقت ومن ثم توسيع آفاق الخاص بك إلى وصفات أكثر تعقيدا من ذلك وفيرة. وسيكون معظم وصفات مذكرة قليلا عن درجة من الصعوبة ، ويمكنك أن تقرأ من خلال وصفة لمعرفة ما إذا كان أو لم يكن شيء كنت ترغب في إعداد أو ثقة بأنكم يمكن أن تعد. تذكر روما لم تبن في يوم واحد ، وسوف يستغرق ذلك بعض الوقت لبناء مرجع موثوق '' من وصفات للعمل في التخطيط الخاص بك وجبة التناوب.

والخبر السار هو أنه بمجرد أن علمت أساسيات الطبخ من غير المحتمل أن أي وقت مضى أنكم بحاجة إلى إعادة تعلم منهم. هذا يعني أنه يمكنك دائما بناء وتوسيع المهارات الخاصة بك الطبخ. كما انك تعلم وصفات جديدة وتحسين مهارات ومواهب الطهي فسوف نكتشف أن إعداد الوجبات الخاصة بك من الصفر هو أكثر جدوى من إعداد وجبات الطعام الجاهزة التي يتم شراؤها من رفوف المتاجر المحلية الخاصة بك.

سوف نكتشف أيضا كما تتمتعون به من خبرة والثقة ينمو التي سوف تجد نفسك أكثر وأكثر في كثير من الأحيان الارتجال كما تذهب وتعديل وصفات لتلبية تفضيلاتك الشخصية. إذا كنت تفضل أكثر أو أقل من المكونات أو تريد أن تجعل وصفة حار أكثر قليلا أو أقل في نكهة يمكنك إجراء تعديلات بسيطة على طول الطريق من أجل تحقيق هذا الهدف. وبعبارة أخرى سوف تبدأ في وقت لخلق وصفات من حسابك الخاص جدا. وهذا شيء ليس بالضرورة أنك سوف تعلم عندما يتعلق الأمر إلى مهارات الطبخ الأساسية للمبتدئين ولكنك لن تتعلم إذا لم يتم إتقان تلك المهارات الأساسية الطبخ.

Comments

Popular posts from this blog

3 Methods For Perfectly Melted Chocolate

Chocolate Related Recipes for Diabetics

جبات سريعة وسهلة لمتحدى الطبخ