الطهي للمناسبات الخاصة

الطهي للمناسبات الخاصة

علينا جميعا أن تلك اللحظات في حياتنا عندما نشعر كما لو كان كل شيء يحتاج إلى أن يكون مصيبا. فمن هذه اللحظات أننا غالبا ما تشير الى مناسبات خاصة. عندما يتعلق الأمر الطهي للمناسبات الخاصة ، وكثير منا أننا نجد أن اسقاط الكرة في منطقتنا الترقب ونشعر كما لو أننا قد خربت لحظة. في حين أن هذا غالبا ما تكون بعيدة عن الحقيقة ، انها لا تخدم للحد هذه اللحظة في العديد من عقولنا. لهذا السبب ، تحتاج إلى العمل لمدة تصل ذخيرة ، اذا صح التعبير ، وبسيطة لجعل مناسبة خاصة وصفات الطبخ.

هل سيكون بالصدمة واستغرب كل شرير الغنية وجبات لذيذة والأطباق الجانبية الموجودة هناك ، والتي هي مذهل سريعة وسهلة التحضير. وهذا يعني أنك لن يتم تشغيل جميع السيناريوهات شائعة جدا في حالات الكوارث أن تسمع عن وسوف لا تزال قادرة على تناول وجبة الرائعة التي يتمتع بها الجميع.

الخدعة هي في اختيار طبق اللحم بدلا بسيطة والملابس وحتى مع أكثر الأطباق الجانبية منحلة. لا يصدق الأطباق الجانبية الغنية التي هي بسيطة لإعداد أكبر في عدد من أطباق اللحوم التي تتطلب جهدا قليلا الطهي. يجب أيضا أن نأخذ في الاعتبار الجمهور لديك مناسبة خاصة. أحيانا المفضلة الأسرة ما يجعل من المناسبة يبدو أكثر من ذلك بكثير خاصة من جهد من أجل تطويق كل من الدجاج أو لحم العجل مارسالا الأزرق. وليس هناك فائدة في الذهاب الى أقصى جهد لخلق تحفة الطهي إذا أريد لها أن تكون مليئة بالأطفال إرضاءه تعلن أنها لا تحب هذا او ذاك حول وجبتك.

آخر فكرة عظيمة عندما يتعلق الأمر الطهي للمناسبات الخاصة هو إعداد قدر المستطاع في وقت مبكر من أجل تخفيف الضغط خلال هذا الحدث ، والسماح لك المزيد من الوقت للاستمتاع الحدث بدلا من التعامل مع تفاصيل إعداد وجبة طعام. أعظم هدية يمكنك حقا تعطي نفسك عند الطهي للمناسبات الخاصة هو الوقت اللازم من أجل التمتع بهذه المناسبات الخاصة. هذا لا يعني أنه ليس هناك بعض الطبخ التي سوف تحتاج إلى القيام به.

الأطعمة التي يمكن إعدادها في وقت سابق وإعادة تسخينها فقط قبل أن تخدم وغالبا ما تكون أفضل عندما يتعلق الأمر الطهي للمناسبات الخاصة. هناك كل انواع شهية ، وجبات خفيفة ، والحلويات التي ستعمل تماما في هذه الحالة بالذات. يمكنك العثور عليها في كثير من الأحيان عن طريق إجراء بسيط جوجل للبحث على الانترنت أو عن طريق الفرز من خلال العديد من كتب الطبخ المفضلة لديك في المنزل. الشيء المهم هو أنه لم تحصل حتى المحاصرين في فكرة الطبخ للمناسبات الخاصة التي كنت قد نسيت فعلا التمتع بهذه المناسبة.

إذا ليست هذه هي الطريقة التي تفضل أن تفعل الأشياء التي هي مفهومة تماما. البعض منا لا تزدهر في حالات ارتفاع الضغط. المفتاح لأولئك الذين يفضلون القيام بكل إعداد وجبة عند الطبخ لمناسبات خاصة في ذلك الوقت للطهي وتخطط بشكل سليم ، والسماح متسع من الوقت لالسقطات الممكنة في هذه العملية. الأخطاء تحدث عندما يشعر الناس هرع وسارع في ما تبذله من جهود الطهي.

خطأ شائع آخر هو أن تقدم عند الطهي للمناسبات الخاصة طبخ خارج منطقة الراحة الخاصة بك. عندما تقوم بإعداد وصفة التحدي هو أفضل إذا كنت تفعل ذلك خلال الوقت الذي كنت لا تمر من خلال الضغط من الزوار المحتملين أو تأمين أفضل الظروف الممكنة. وبعبارة أخرى ، فمن الأفضل أن التحدي مواهبك الطهي عندما لم يكن لديك مصلحة في النجاح.

المناسبات الخاصة هي كبيرا من الوقت للأصدقاء والعائلة. والأمل هو أنه سيكون لديك الكثير من المناسبات طوال حياتك. لا هدر الكثير من الوقت والطاقة نغتاظ أكثر من الطبخ لمناسبات خاصة. بدلا من ذلك ، وضعت كل ما تبذلونه من جهد في التمتع بتلك المناسبات.

Comments

Popular posts from this blog

3 Methods For Perfectly Melted Chocolate

Chocolate Related Recipes for Diabetics

جبات سريعة وسهلة لمتحدى الطبخ