الطبخ الصحي هي ضرورية للأسر

الطبخ الصحي هي ضرورية للأسر

عندما يتعلق الأمر الطهي وجبات صحية لعائلاتنا ، وهناك دائما قدر من انشقاق في صفوف الجماعات المسلحة. والخبر السار هو ان هناك وصفات التي هي في صحة جيدة جدا ولكن طبيعة صحية من هذه الوصفات هي مقنعة الى حد ما. بما أنهم لا يعرفون حقا في هذه الحالات يجب أن لا يجلب الضرر طريقهم (خارج من الحساسية ، والتي ينبغي عدم تجاهلها).

الطبخ الصحي هو غالبا ما تكون صعبة ومعظمنا لا تريد قضاء بعض الوقت في تخطيط وإعداد وجبات الطعام التي عائلاتنا يرفضون تناول الطعام. في نفس الوقت ، ونحن نريد عائلاتنا لتكون صحية حتى نشعر أننا مضطرون إلى تعلم طرق جديدة ومحسنة للطهي الأطعمة الصحية لعائلتنا في التمتع (والازدراء للأسف في بعض الحالات).

مع الوزن والتغذية يجري يعرف الجاني حتى في كثير من الظروف الصحية فإنه من المستحيل تجاهل أهمية الأكل الصحي ليس فقط لأنفسنا وإنما أيضا لتعليم أطفالنا على أهمية الأكل الصحي. طريقة واحدة لضمان أن أحبائك هي في حقيقة الأمر هو الأكل الصحي للتأكد من أن كنت طبخ الأطعمة الصحية والمغذية لها. هذا لا يعني أنه لا يمكنك التمتع عرضية من السعرات الحرارية تفاخر أو حتى أنه لا ينبغي عليك. المفتاح لتعلم الطبخ الصحي هو للسيطرة على اجزاء والتفاهم على أهمية الاعتدال.

لتلك التي هي تأمل في إدراج عادات الطهي الصحية في حياتهم اليومية الاعتيادية ، ليست هناك مزيد من الموارد المتاحة من أي وقت مضى من أجل مساعدتكم في هذه المساعي. يمكنك الاستعانة بخدمات خبير التغذية المهنية ، ويمكن لطبيبك تقديم المشورة ، يمكنك أن تجد جميع أنواع الكتب على تناول الطعام الصحي ، والطبخ ، والذين يعيشون في مكتبتك المحلية ، وشبكة الإنترنت مصدرا بارزا من جميع أنواع المعلومات عندما ويأتي المؤدية إلى حياة صحية في كل مكان.

هناك العديد من الكتب والمجلات التي تمتلئ التي تشجع على وصفات الطبخ الصحي والعادات الغذائية. اذا كنت حقا تحب لطهي ، ثم ليس هناك نقص من الوصفات التي يمكنك تجربة على طول الطريق. خبر جيد حقا هو أنه يمكنك إدراج الطبخ الصحي في الطبخ الروتينية سواء كنت الطبخ على واحد أو أسرة مؤلفة من عشرة.

هناك الكثير الذي يقول بأن الطهي تكاليف الغذاء الصحي أكثر من الطبخ والأطعمة الجاهزة التي حزمة من السعرات الحرارية والمواد المضافة. في حقيقة الأمر هو أنه عند المقارنة بين التكاليف والفواتير الطبية في المستقبل لفشلها في القيام بذلك ، ويبدو انهم بدلا طفيفة بالمقارنة. نعم ، وتكاليف الطعام الجيد المزيد من المال. في كثير من الحالات ، وهذا هو واقع الحياة البسيطة. ومع ذلك ، من خلال تعلم السيطرة على جزء من أجزاء والأكل السليم انك قد تكتشف انك فعلا انفاق أقل كما يمكنك ضبط لكميات مناسبة من الغذاء يجب أن تكون المستهلكة من أجل المحافظة على نمط حياة صحية ونشطة.

الطبخ الصحي ليست التغيير بين عشية وضحاها ، بل هو تغيير نمط الحياة التي ينبغي تنفيذها خطوة واحدة في وقت واحد. ليس لديك للذهاب الى المطبخ الخاص بك من خلال وخارج كل شيء القليل الذي ترونه 'غير صحية' عمل ليس فقط لشراء المزيد من هذه البنود بمجرد لقد استخدمت. اتخاذ قرارات أكثر حكمة عند شراء الدهون لإعداد الطعام ، وسوف تكتشف أن قمت بها خطوة ذات أهمية حيوية في عملية إدماج الطبخ الصحي والعادات الغذائية في منزلك.

انها تلك الخطوات الصغيرة التي تتخذ نحو هدفك من طبخ الأطعمة الصحية لعائلتك التي من شأنها أن المسألة الآن أكثر من أي قفزة عملاقة. قبل أن تعرف أنها سوف تجد أن لكم جميعا المزيد من الطاقة وشعور أفضل من الرعاية الصحية الشاملة من عملتم يتصور قبل تغيير عادات الطهي. إذا كان هذا لا يكفي لتشجيع لكم ومع ذلك ، يمكنك دائما إجراء فحص عذر ان تذهب للتسوق لشراء الملابس الجديدة بعد انخفاض حجم أو اثنين.

Comments

Popular posts from this blog

3 Methods For Perfectly Melted Chocolate

Chocolate Related Recipes for Diabetics

جبات سريعة وسهلة لمتحدى الطبخ